لقجع" رؤية ورعاية الملك هي لي وصلات هاد الشباب والجماهير المغربية تشكل فارقا أساسيا"

9 يوليو 2023
فدوى الفصاص
12:00
صرح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن رؤية ورعاية جلالة الملك محمد السادس وتصوراته التنموية الاستباقية، هي من جعلت هؤلاء الشباب يعتلون منصة التتويج.

المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
وقال لقجع في تصريح ل"راديو مارس" إن المغرب اتخذ مقاربة شمولية لتتقدم جميع أنواع كرة القدم المغربية بنفس مستوى التطور وهو غير بعيد عن السكة الصحيحة، وأضاف قائلا " المغرب بشبابه وجماهيره يستحق أكثر وبمقدوره تقديم أكثر من هذا بتضاعف المجهود بنفس الإيقاع لتدارك الفوارق الزمنية للتويجات".

وقال لقجع " دائما ما كنت أقول للاعبي المنتخب المغربي بأنهم الأفضل على الإطلاق، وهو فعلا كذلك أقول إن الجماهير تستحق منا أن نظافر المجهودات".

شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
وبخصوص الجماهير المغربية قال رئيس الجامعة " إنها تشكل فارقا نوعيا أساسيا في المعادلة، والكل شاهد تتبعها للبطولة وحضورها القوي حتى في مباريات المنتخب النسوي".

كما شدد فوزي لقجع على ترسيخ ثقافة التتويج بالألقاب، خاصة في موعدين كبيرين قادمين هما كأس إفريقيا في أبيدجان، وكأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزلندا.

فريق بالدوري التونسي يستعين برجاوي سابق لقيادة عارضته الفنية
فريق بالدوري التونسي يستعين برجاوي سابق لقيادة عارضته الفنية
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram