لقجع يرد على اتهامات مناصري الرجاء له بمساعدة مازيمبي

20 ديسمبر 2019
إم. إف. إم
21:26
استغرب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتهامات التي وجهت له من طرف مناصري فريق الرجاء الرياضي بمساعدة فريق تي بي مازيمبي، للقيام بتجمع إعدادي بمركز محمد السادس ضواحي مدينة الرباط، قبل المباراة التي ستجمعه بالرجاء الرياضي لحساب ذهاب دور ربع نهائي عصبة الابطال الإفريقية.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وأوضح لقجع الذي حل ضيفا على برنامج “ديكبريبطاج” الذي تبثه إذاعة إم إف إم إنه لم يساعد مازيمبي وإن إقامة الفريق لتجمع إعدادي بمركز محمد السادس جاء بناء على طلب رئيسه الذي زار المركز دون أن يتقدم لحدود اليوم بطلب رسمي.

وشدد رشيس الجامعة على أن رئيس مازيمبي مويس كاتيبي أعجب بمركز محمد السادس بعد زيارته له على هامش اليوم الدراسي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمركز المذكور، وحينها أبدى إعجابه حتى قبل إجراء قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ورحب لقجع بخوض الرجاء لتجمع إعدادي بالمركز المذكور شريطة أداء مسؤوليه مبلغا ماليا شأنه شأن جميع الأندية التي سترغب في الاستفادة من مرافقه.

 

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram