لهذا السبب تعذر على "بين سبورت" نقل مباراة الأسود على قناتها المفتوحة

23 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
17:00
كشف صحافي بقناة "بين سبورت" القطرية، عن سبب عدم نقل مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم، أمام نظيره الكرواتي في قناتها المفتوحة مجانا وقناة الكأس القطرية.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وتراجعت قناة "بين سبورت" المفتوحة عن نقل مباراة الأسود في آخر اللحظات، وسط استنكار كبير من الجماهير المغربية، خاصة أن منتخبات تونس والسعودية وقطر كانوا قد استفادوا من النقل المباشر المجاني لمبارياتهم بكأس العالم.

وأوضح الصحافي محمد الجزار بالقناة سالفة الذكر، بأن السبب وراء تراجع قناتي "بين سبورت" وقناة الكأس القطرية عن بث مباراة الأسود، يعود إلى اعتراضات من أطراف معينة بداعي أمور تسويقية، ومن الممكن أن يهم القرار أيضا المباراة المقبلة لأبناء الركراكي أمام منتخب بلجيكا.

وفي المقابل تكلفت قناة الرياضية الأرضية بنقل أطوار مباراة المنتخب المغربي أمام كرواتيا، بعدما تمكنت من شراء حقوق نقل جميع مباريات أسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

وأعلنت القناة القطرية المختصة في الرياضة، عن ضمانها لبث جميع مباريات المنتخبات العربية بمونديال قطر، على قنواتها المفتوحة المجانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram