مجهولون يقتحمون اجتماع رئيس نهضة بركان مع الكاف

19 أبريل 2024
سفيان بن قاسم
22:30
اقتحم مجهولون جزائريون اجتماعا نظم بين مسؤولي فريق نهضة بركان ونظرائهم من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإيجاد حل للمشاكل التي تعرض لها الفريق المغربي.

مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
واضطر حكيم بن عبد الله رئيس بركان، للانسحاب من الاجتماع بعد اقتحام الأشخاص المذكورين، والذين قدموا أنفسهم كمسؤولين أمنيين.

وبدأت القصة بتداول أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بقرار سلطات الجزائر برفض السماح للفريق المغربي بحمل القميص الذي يتضمن خريطة البلد، إلا أن الإعلام الجزائري رد بتكذيب الخبر.

مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
وفور وصول بعثة فريق نهضة بركان إلى الجزائر، تعرضوا للاحتجاز وحجز الأمتعة والمراقبة المشددة، كما أن سلطات البلد المستقبل اشترطت على الإدارة البركانية حجب خريطة المغرب بلصاق للسماح لهم بإدخالها للأراضي الجزائرية.

واضطر الطاقم التقني للنهضة، لبرمجة حصة لإزالة العياء وسط مطار الهواري بومدين، والتي من المفترض أن تبرمج على أرضية ملعب كرة القدم.

خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
وسمح في الأخير للبعثة البركانية بالدخول للأراضي الجزائرية رغم رفضهم تطبيق شرط سلطات البلد، الأمر الذي دفع مسؤولي الأمن بالمطار إلى التلفظ بكلمات نابية واستعمال القوة.

وستجرى المباراة المقررة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأحد المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب 5 جويلية، وذلك برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram