محمد كمال: "غاموندي ليس سببا في مغادرتي الوداد ولم احتفل بالهدف احتراما للجمهور"

12 مارس 2021
إم. إف. إم
17:28
أكد محمد كمال لاعب فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن سبب عدم احتفاله بهدف التعادل أمس الخميس، في مرمى فريقه السابق الوداد الرياضي، كان احترامه لجمهور "الحمر".

رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
وقال كمال في تصريح خص به إذاعة "ام اف ام": "مباراة أمس لم تكن سهلة، لكن فريقي المغرب التطواني استفاق في الوقت المناسب، وتمكن من تعديل الكفة".

وأضاف: "الماط"، سيقول كلمته في باقي المباريات، خصوصا في ظل عودة الإطار الوطني جمال الدريدب، على رأس الجهاز التقني، وهو صديق وأخ للاعبين قبل أن يكون مدرب، وهذا يعطينا دافع قوي من أجل الاستمرار في سكة النتائج الإيجابية".

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
وفي موضوع ذي صلة، أوضح المتحدث ذاته، السبب الرئيسي وراء مغادرته القلعة الحمراء، بعد عودته من إعارة نهضة الزمامرة، بقوله: "لتصحيح المغالطات لم يمنعني الوداد أو الأرجنتيني ميغيل غاموندي، عندما كان على رأس العارضة التقنية للفريق، من التدريب أو أي شيء من هذا القبيل".

وأنهى تصريحه ب: "في الحقيقة قبل أن أقرر مغادرة الوداد بشكل نهائي، كانت هناك عروض للإعارة مجددا، من الوداد، ورفضتها من أجل التوقيع بشكل رسمي في فريق ما".

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن مباراة أمس الخميس، بين الوداد والمغرب التطواني انتهت بالتعادل، هدفين في كل شبكة، برسم الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram