مخاوف بالوداد بسبب الخروبي بعد رحيله

19 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
09:26
استنفر سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الموظفين العاملين بإدارة الفريق وطلب منهم التأكد من عدم تقييد اسم ياسين الخروبي، في أي ورقة من أوراق المباريات التي خاضها الفريق ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، في نسختها الحالية، والتي بلغت الجولة الخامسة من دور المجموعات.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وقالت مصادر موثوقة، إن الموظفين بأدارة الوداد يبحثون في جميع الوثائق الإدارية التي خاضها الوداد ضمن مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، من أجل التأكد من عدم تقييد الخروبي في ورقة إحدى المباريات بداية من المباراة التي وجه فيها إف سي نواذيبو الموريتاني لحساب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

وفي حال عدم تقييد اسم الخروبي في أي ورقة أي مباراة، فإنه سيكون متاحا للفريق الأحمر تأهيل لاعب بديل له من بين اللاعبين الذين تعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
يشار إلى أن الوداد قيد مسبقا ستة لاعبين في لائحته القارية بعد افتتاح فترة القيد من طرف الكونفدرالية الإفريقية قبل أشهر، وسجل أسماء كل من الكونغولي كزادي كاسونغو وحمزة أسرير والحارس عيسى السيودي وعادل الرحايلي ويحيى عطية الله والإيفواري غباغبو جونيور.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram