مدرب أسكو كارا :" واجهنا فريق منظم .. أمام جمهور كبير "

19 فبراير 2023
هـند شمراق
22:45
صرح جون بول ياوفي مدرب فريق أسكو كارا التوغولي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي جمعتهم بنادي الجيش الملكي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، على أنها كانت مباراة صعبة جدا.

الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
وقال مدرب أسكو كارا في تصريحه:" لقد كانت مباراة قوية أمام خصم منسجم، جعلنا نعاني كثيرا طيلة أطوار المقابلة، كما أننا أخطئنا في عدة مناسبات، وهو الأمر الذي سهل المأمورية على مهاجمي فريق الجيش الملكي".

وأضاف كلامه، قائلا :" كنا الأفضل على المستوى الجماعي للفريق، لولا بعض الأخطاء الإنفرادية عدة لاعبين، وهو ما جعلنا ندفع الثمن غاليا على مستوى النتيجة التي انتهى بها اللقاء".

وتابع مدرب أسكو كارا حديثه، قائلا :" لعبنا أمام جمهور كبير، مما جعلنا نعيش تحت الضغط وكذلك هو الشأن بالنسبة للمجموعة التي كانت تحت ضغط الجماهير الكبيرة أمام فريق منظم،نجح في تسيير اللقاء داخل قواعده"

واختتم كلامه قائلا:" الجمهور الذي كان حاضرا في الملعب، ساهم بشكل كبير في نتيجة المباراة، لأنه عرف كيف يساند فريقه مع اختيار الوقت المناسب للضغط "

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram