مدرب الجيش الملكي : لعبنا الشوط الأول بشكل جيد و سعيد بتحقيق الفوز خارج الميدان

2 أبريل 2021
Hicham Belhaj
23:32
أكد سفين فاندنبروك مدرب الجيش الملكي ، أن فريقه قدم شوط أول في المستوى المطلوب ، كما عبر عن سعادته بتحقيق الفوز خارج الميدان ، أمام إتحاد طنجة بنتيجة هدفين لهدف وحيد ، اليوم الجمعة ، برسم الجولة العاشرة لمنافسات البطولة الإحترافية المغربية ، على ملعب '' إبن بطوطة " .

حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
حسن فاضل مدربا جديدا لفريق بالدوري الاحترافي
و صرح فاندنبروك للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بعد نهاية المباراة ، قائلا : " لن أقول أننا قدما مباراة في المستوى الكبير ، لكن الأجدر هو أننا لعبنا الشوط الأول بشكل جيد ، لقد وجدنا صعوبات كثيرة خلال 25 دقيقة الأولى ، بسبب الضغط المتقدم للفريق المستقبل ، لكننا وجدنا الحلول وسجلنا هدفين " .

و أضاف سفين عبر المصدر ذاته : " خلال الشوط الثاني تغير النهج التكتيكي ما جعلنا نعاني من المد الهجومي للفريق الطنجي ، الذي كان يستحق الأفضل من الهزيمة ، و أنا سعيد بتحقيق الإنتصار خارج الميدان ، الذي سيمكنونا من الإقتراب لمقدمة الترتيب " .

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
و بهذا الإنتصار ، قفز الجيش الملكي للمركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإحترافي برصيد 16 نقطة ، فيما تجمد رصيد إتحاد طنجة عند النقطة ال13 في الرتبة الخامسة بشكل مؤقت.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram