مدرب الجيش الملكي يضع خطة بديلة قبل معسكره المغلق

21 يناير 2024
سفيان بالحاج
08:00
أجرى لاعبو نادي الجيش الملكي لكرة القدم، حصة تدريبية خاصة هي الثالثة بعد العودة من العطلة التي استفادوا منها عقب تتويجهم ببطولة الخريف واختتام شطر الذهاب.

الإصابات تؤخر موعد حسم الركراكي للائحة المنتخب
الإصابات تؤخر موعد حسم الركراكي للائحة المنتخب
وقد أشرف المدرب التونسي نصر الدين النابي بمساعدة طاقمه التقني على الحصة بأكاديمية الفريق، للوقوف على نقاط الضعف والقوة في تشكيلته تمهيدا لباقي مباريات الموسم الكروي الجاري، بعد الحصتين اللتان أجريتا بغابة المعمورة والقاعة الرياضية لإعادة الانسجام بين اللاعبين.

وركز طاقم النابي على الجانب التقني، إذ يشتغل على جمع بيانات دقيقة لكل لاعبي الزعيم، استنادا لمجموعة من التقنيات خلال الحصص التدريبية، للوقوف على جاهزيتهم البدنية ومستواهم الحالي بعد العطلة التي دامت قرابة الأسبوع، لتسطير خارطة الطريق التي سيسير عليها الطاقم التدريبي في المعسكر الإعدادي المغلق.

الحداد يعود للتداريب بعد عودته من الإصابة 
الحداد يعود للتداريب بعد عودته من الإصابة 
ومن المرتقب أن يدخل نادي الجيش الملكي معسكرا مغلقا في الأيام القادمة قبل عودة منافسات البطولة الاحترافية، للتحضير الجيد والمحكم لشطر الإياب خصوصا مع استقطاب مجموعة من اللاعبين، إضافة لتجريب بعض الشبان من فريق الأمل، في انتظار إتمام صفقات مجموعة من الأسماء التي تسعى إدارة الزعيم لانتدابها قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram