مدرب المغرب الفاسي يهاجم الركراكي بسبب تصريحاته "المستفزة"

20 مايو 2022
شفيق الزعراوي
19:00
نشر التونسي عبد الحي بنسلطان، مدرب فريق المغرب الفاسي، فيديو يرد من خلاله على التصريحات المستفزة "حسب قوله"، لوليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي، عقب المواجهة التي جمعت بينهما لحساب مؤجل الجولة 23 من الدوري الاحترافي إنوي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

بركاني سابق يوقع في صفوف النادي المكناسي بعدما كان قريبا من قادش الإسباني
بركاني سابق يوقع في صفوف النادي المكناسي بعدما كان قريبا من قادش الإسباني

وانتقد بنسلطان، تصريح الركراكي بخصوص عدم رش الماء على العشب بحثا عن التعادل، قائلا :"المغرب ارتقى عن مثل هذه التعاملات ويلعب كرة حديثة واحترافية، ومصنف أولا عربيا وافريقيا".
وأضاف مدرب الماص، أن فريقه لعب كما اعتاد واستأنس بأرضية الملعب، مشيرا أن من يجب عليه الاحتاج هو المغرب الفاسي الذي سُرقت منه نقطتين في إشارة منه إلى القرارات التحكيمية".
وقال مدرب الماص :"انت لي ديتي نقطة ماشي حنا لي لعبنا على التعادل وحنا ما سرقناش النقطة ولي سرق 2 نقط هو لي مس كرة بيديه، وبلاما نتكلم على الحكم، لو سجلنا هدف ضربة الجزاء صافي سكرنا وسدينا وربحنا "
وطالب التونسي من مدرب الوداد، باحترام المغرب الفاسي الذي بات يؤكد قوته داخل المنظومة الكرروية في المغرب، واحترام كب المنافسين عوض الخروج بتصريحات مستفزة.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram