مدرب سيمبا التنزاني يستعين بنموذج الوداد قبل مواجهة الرجاء

17 فبراير 2023
فدوى الفصاص
20:00
تحدث روبيرتينو مدرب نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم، في ندوة صحافية عن استعداد فريقه لمباراة الرجاء الرياضي يوم غد السبت، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
واعتبر روبيرتينو أن قوة الرجاء وتاريخه الكبير لن يؤثر على لاعبيه لأن كرة القدم تُلعب في لحظتها، متحدثا " نعلم أن الرجاء فريق قوي وعالمي، لكن كرة القدم هي اللحظة وليس شيئا آخر".

واستعان مدرب سيمبا بنموذج فريق الوداد الرياضي الغريم التقليدي للنسور الخضر، موضحا " كرة القدم هي اللحظة وخير دليل هو فريق الوداد الذي هو بطل إفريقيا، أنتم شاهدتم ما حدث له" ملمحا في حديثه لخروج الفريق من "الموندياليتو" في لحظة قُلبت فيها الطاولة عليه، بعدما كان رابحا قبل 10 دقائق من نهاية مباراته أمام الهلال السعودي.

الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
الكاف يحدد آخر موعد للاتحادات الكروية لتحديد الفرق المشاركة في المسابقات الأفريقية
كما أشاد المدرب روبيرتينو بمؤهلات فريقه سيمبا الذي سيستقبل الرجاء يوم غد ابتداء من الثالثة عصرا، قائلا " أنا أركز على قيمة كرة القدم التي نلعبها، وعلى الفريق القوي الذي نملكه لأننا حققنا لدينا مواهب رائعة ولن ترضى بأي نتيجة غير الفوز".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram