مدير التعاقدات بالأهلي ينشر سمومه على المغرب

8 يونيو 2022
شفيق الزعراوي
12:00
هاجم عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بفريق الأهلي المصري، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال حواره ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يبث على قناة صدى البلد.

واعتبر القيعي، تصريحات لقجع بمثابة اتهام مباشر لفساد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مطالبا الكاف بالرد على تصريحاته، في خطوة منه لنشر سمومه وتعكير العلاقة بين المغرب واتحاد اللعبة.

وقال عدلي إن المغاربة يمجدون فوزي لقجع ويعتبرونه بطلا قوميا، مقارنا إياه بهاني أبوريدة الي تراجعت أسهمه ووزنه داخل الاتحادين الدولي والافريقي.

ولم تقف هلوسات المدير السابق لتعاقدات الأهلي عند هذا الحد، بل أشار أن انسحاب السينغال من تنظيم دوري أبطال إفريقيا كان مقابل تخفيف العقوبات عنها فى تصفيات كاس العالم.

وحمّل عدلي المسؤولية لاتحاد مصر، معتبرا أن ما قام به بخصوص عدم ترشيحه لتنظيم النهائي كان منظما ومقصودا للتنازل عنه لصالح المغرب، مضيفا انهم تعمدوا إرسال خطاب لوزير الشباب بتنظيم 5 بطولات ليس من بينهم دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram