مرتضى منصور يعلن رسميا موعد انتخابات نادي الزمالك

9 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:23
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، قرارات مجلس الإدارة، الذي عقد بعد ظهر يومه الخميس، وتضمنت عدة قرارات مهمة؛ أولها الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة.

الطاس تنصف الشيبي وبيراميدز في قضيتهما ضد الاتحاد المصري
الطاس تنصف الشيبي وبيراميدز في قضيتهما ضد الاتحاد المصري
وقال مرتضى، في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية، إنه تقرر فتح باب الترشح يوم 21 دجنبر الجاري، لمدة 7 أيام من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساء.

وستقام الانتخابات على مدار 3 أيام: 10 و11 و12 فبراير المقبل، حيث استقر المجلس على إقامة الانتخابات على 3 أيام، مراعاة لظروف انتشار فيروس كورونا.

تفاصيل صغيرة تفصل سوبول عن التوقيع بالدوري المصري
تفاصيل صغيرة تفصل سوبول عن التوقيع بالدوري المصري
وأكد مرتضى منصور أن المجلس وافق على ضوابط العملية الانتخابية، ومنها عدم الدعاية داخل النادي، مع السماح لأي مرشح بالحصول على كشوفات كاملة بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي؛ بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد أصدرت مؤخرا بيانا رسميا، يفيد بتنفيذ قرار محكمة القضاء الإداري بشأن إلغاء قرار الوزير وقف واستبعاد مجلس مرتضى منصور، بداعي وجود مخالفات مالية وإدارية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram