مركب محمد الخامس يغلق أبوابه في وجه الرجاء والوداد

15 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
16:05
قررت شركة "كازا إيفنت" إعادة إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل إخضاع عشب الملعب لأشغال الصيانة، بعد تضرره في الفترة الأخيرة، مما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى نقل مباراة غد الثلاثاء التي تجمع ما بين المنتخبين المغربي والغيني إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
فريق بالدوري الاحترافي يتعاقد مع أحد هدافي البطولة
وطلبت الشركة من فريق الرجاء الرياضي البحث عن ملعب آخر لاستقبال شباب المحمدية مساء يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، والأمر ذاته بالنسبة إلى الوداد الرياضي الذي يستقبل نهضة بركان يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل برسم الدورة 12.

وينتظر أن يلجأ الرجاء والوداد مجددا إلى ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، علما أن الفريق الأخضر خسر بنفس الملعب أمام نهضة بركان هذا الموسم بهدفين لواحد، وفاز الوداد على ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لاثنين.

الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
الاتحاد الأفريقي يدرس مضاعفة الفرق المشاركة بالسوبر ليغ
وكان "إم إف إم سبور" سباقا يوم أمس للإشارة إلى أسباب نقل مباراة "الأسود" أمام غينيا من الدار البيضاء إلى الرباط، حيث كتبت اللجنة الجامعية التي زارت مركب محمد الخامس تقريرا سلبيا حول حالة عشب الملعب، مما أدى إلى نقل المواجهة إلى ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وحاولنا الاتصال في أكثر من مناسبة بمحمد الجواهري، مدير شركة "كازا إيفنت"، قصد أخذ إفادته في الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram