مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"

25 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
23:00
كشف مصدر مسؤول داخل الجيش الملكي لكرة القدم، في حديث ل"إم إف إم سبور"، أن لجنة الأخلاقيات استمعت يومه الخميس لمسؤولين داخل الرجاء، بخصوص قضيتهم أمام الجيش الملكي والتي تهم تعاقد النسور مع اللاعب أنور تمون.

الصراع يشتد على وسط ميدان المنتخب المغربي بين لاعبين
الصراع يشتد على وسط ميدان المنتخب المغربي بين لاعبين
وأوضح مصدرنا أن مسؤولا رجاويا نفى في جلسة الاستماع أمام لجنة الأخلاقيات، تعاقد إدارته مع اللاعب الشاب تمون الذي يرتبط بعقد ساري المفعول مع الجيش الملكي.

وأشار ذات المصدر أن المسؤول الرجاوي أنكر ارتباط فريقه باللاعب الشاب، معتبرا أن الصور والفيديوات مفبركة.

وتشبث دفاع الرجاء بقراره أمام اللجنة، الشيء الذي دفع مسؤولين داخل الجيش الملكي بإعادة نشر مقاطع فيديو تثبت تواجد اللاعب في تداريب الرجاء وكذا مشاركته في مجموعة من المباريات أبرزها اللقاء الودي أمام الترجي التونسي، إلى جانب نشر صور توقيعه للعقد داخل إدارة النادي.

ومن المرتقب أن تستدعي اللجنة، اللاعب أنور تمون للاستماع إليه في الواقعة على اعتبار أن الجيش الملكي رفع تظلمه للهيئة المسؤولة عن قطاع كرة القدم الوطنية.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
ويرتبط اللاعب أنور تمون بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، ما دفع الفريق الأخضر للتعاقد معه في ظل المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram