مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي

23 أبريل 2024
شفيق الزعراوي
20:00
نفى مصدر مسؤول لـ"إم إف إم سبور"، الأخبار المتداولة بخصوص نية الجزائريين في صفوف الوداد الرياضي والرجاء الرياضيين لكرة القدم، في فسخ عقودهم مع النادي.

عميد الوداد يزف خبرا سارا لجماهير الفريق
عميد الوداد يزف خبرا سارا لجماهير الفريق
وأكد ذات المصدر أن اللاعبين لم يتوصلوا بأي مقترح من الاتحاد الجزائري، كما يواصلون تداريبهم بشكل عادي مع أنديتهم.

وفند المصدر نفسه ما يتم تداوله للتشويش على لاعبيهم الجزائريين الممارسين بالمغرب، لاصطناع حرب وهمية لزرع الفتنة بين الطرفين.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
وكذب مصدرنا الأخبار الرائجة عن بعض المواقع والصحف الجزائرية، بمراسلة الاتحادية للاعبيها الممارسين بالمغرب، قصد التحاقهم بالجزائر والتكفل بقضيتهم لدى المؤسسات الكروية الدولية.

وكسب اللاعبون الجزائريون بالمغرب حب متبادل بينهم وبين الجماهير المغربية، لما يكننونه من احترام للمملكة ما يمنحهم بطاقة العيش بكرامة دون أي حواجز بينهم وبين باقي اللاعبين الذين يحملون جنسيات مختلفة بالدوري الاحترافي إنوي.

إدارة طنجة تبحث عن حل للاستفادة من مليار سنتيم قبل مواجهة الرجاء
إدارة طنجة تبحث عن حل للاستفادة من مليار سنتيم قبل مواجهة الرجاء
وتداول جل الإعلاميين بالجزائر، خبر مطالبة الاتحادية الجزائرية من لاعبيها الممارسين بالدوري المغربي بالعودة سريعا إلى الجزائر والبحث عن صيغ لفسخ عقودهم بعد تلقيهم لتهديدات وتعرضهم للعنف من طرف المغاربة عقب موقف بلدهم بعد تنقل نهضة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram