مصطفى الحداوي: "الرجاء زاوية ولم نجد بعد خليفة السلامي"

10 أبريل 2021
إم. إف. إم
20:19
صرح مصطفى الحداوي اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن التعاقد مع خليفة السلامي في الظرفية الحالية التي يمر منها الفريق، صعب جد.

الرجاء يحسم هوية طاقمه التقني المساعد لراموفيتش
الرجاء يحسم هوية طاقمه التقني المساعد لراموفيتش
وقال الحداوي في تصريح خص به برنامج "من الملاعب الرياضية"، على إذاعة "ام اف ام"، "في حال إيجادنا مدرب جديد، فهذا الأخير يتطلب مبالغ مالية كبيرة ونحن الآن في عز الأزمة".

وأضاف: "نحن في حاجة إلى مدرب قريب من الرجاء، ويعرف إمكانيات اللاعبين، من أجل الانسجام مع "تكتيك" الفريق في أسرع وقت، لأننا مقبلين على استحقاقات كبيرة ومهمة".

الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
الجيش الملكي يجدد عقد نجمه
وفي موضوع ذي صلة، أكد المتحدث ذاته أن رئيس المكتب المديري للفريق، رشيد الأندلسي عينه مباشرة بعد استقالة السلامي، بمعية مجموعة من اللاعبين السابقين للنادي، لاقتراح أسماء مدربين".

وأردف في ذات الصدد: "أنا لست مسؤولا مباشرا عن الإختيار، بل دوري التشاور والتواصل مع اللجنة، والآن الرؤيا لم تتضح بعد، لكوني أولا في السنغال، وثانيا ننتظر الأيام للحسم في الأمر".

العين الإماراتي يعوض شباب المحمدية بنهضة بركان بسبب مشاكله
العين الإماراتي يعوض شباب المحمدية بنهضة بركان بسبب مشاكله
وأنهى قوله ب: "يجب التعامل مع الظرفية الحالية بحكمة، لأن الرجاء عائلتنا الأولى، وهي زاوية نتمنى وقف النزيف خصوصا المادي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram