مصطفى بيضوضان يتحدث عن "مركاتو" الوداد

16 أغسطس 2022
إم. إف. إم
16:00
كلثوم التازي (صحافية متدربة)

تحدث الدولي المغربي السابق مصطفى بيضوضان في تصريح إذاعي، حول "المركاتو" الصيفي الحالي لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم.

وأفاد بيضوضان، أن الوداد الرياضي قد قام بأحسن "مركاتو" هذا الصيف، إلى جانب نادي الجيش الملكي، لكنه أعطى الأفضلية للوداد، معتبرا الحسين عموتة لوحده، علامة فارقة داخل "الفريق الأحمر".

خطوة مميزة لإنجاح نصف نهائي كأس العرش
خطوة مميزة لإنجاح نصف نهائي كأس العرش
وقال المتحدث نفسه، أن "مركاتو" الوداد الرياضي يتميز بالتنوع، خصوصا بعد قدوم لاعبين بخبرة وإمكانيات عالية، كحميد أحداد ومحمد أوناجم، معتبرا أن هذين اللاعبين بإمكانهما خوض أول مباراة لهما في أول يوم بعد قدومهما.

كما أشار بيضوضان، إلى لاعبين الوداد الشباب، على رأسهم اسماعيل المترجي، معتبرا كونه أحسن صانع ألعاب خلال البطولة الوطنية الإحترافية، الموسم المنصرم.

الرجاء يواجه العين بحضور رحيمي
الرجاء يواجه العين بحضور رحيمي
وذكر المتحدث ذاته، اللاعب سيف الدين بوهرة، منوها بأدائه مع فريق المغرب الفاسي، ومرتقبا تقديمه أداءا حسنا رفقة الوداد الرياضي.

وتطرق بيضوضان في حديثه، عن اللاعبين القادمين من أقسام الهواة، معتقدا أنهم بإمكانهم تقديم إضافة في صفوف "الفريق الأحمر"، وأعرب قائلا: "لي صدق فيهم فهو ربح للوداد حيت ماكلفوش الخزينة بزاف".

وفي ذات السياق، تحدث مصطفى بيضوضان، عن الحفاظ على الركائز الأساسية لفريق الوداد الرياضي، على غرار يحيى جبران، أيمن الحسوني ورضى التكناوتي، مصرحا أن "القلعة الحمراء" ستستمر في القمة الموسم القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram