ملتمس لمنع وادو من تقلد أي منصب مستقبلا

8 مارس 2021
إم. إف. إم
21:36
ردا على تدوينته في حسابه الشخصي، و التي أعلن من خلالها تأييده للمرشح الجزائري زطشي على حساب مواطنه فوزي لقجع. في إنتخابات مجلس الفيفا المقررة بالمغرب يوم 12 مارس الجاري،.

المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
المكتب المديري للوداد يعكف على أمر يهم النادي
و رفعت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية ملتمسا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تطالب من خلاله بمنع وادو من تقلد اي منصب رياضي أو إداري مستقبلا.
و جاء هذا الملتمس بناء على طلب من رؤساء الأندية الوطنية، التي عبرت عن إستنكارها و شجبها، لهذا الفعل الذي لا يمت للوطنية بصلة، مع تأييدهم و دعمهم لترشيح رذيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.
و فيما يلي بلاغ العصبة :
على إثر توصل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برسائل استنكارية من الأندية الوطنية المنضوية تحت لوائها لما صدر عن عبد السلام وادو.

تعبر من خلالها عن شجبها للتصريحات المجانبة للصواب و التي لا تمت بصلة للقيم و الأخلاق الوطنية التي يتحلى بها كل عنصر من مكونات أسرة كرة القدم الوطنية نصرة لأي قضية تخدم مصالحها،

شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
شاقور رئيسا لفريق المغرب الفاسي
تستنكر العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بدورها ما قام به عبد السلام وادو إثر نشره عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة اختار فيها مواقف معادية لمصلحة بلده الأم الذي احتضنه كلاعب ومدرب استفاد من خلالهما بشتى أنواع التألق الرياضي الذي منحه مكانة دولية ضاربا بذلك بعرض الحائط ما قدمته له أسرة كرة القدم المغربية من دعم خلال مسيرته الكروية.

كما ترفع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ملتمسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تناشدها بعدم السماح له بتقلد أي منصب رياضي أو إداري داخل المنظومة الكروية المغربية.
وبالمناسبة، تجدد العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بجميع مكوناتها من أندية ومدربين ورياضيين اعلانها عن تأييدها الدائم واللامشروط لترشيح السيد فوزي لقجع لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في الانتخابات المقررة في 12 مارس الجاري بالرباط.

بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
بوزوق يفاجئ مكونات الرجاء
إذ أن تضامن جميع مكونات كرة القدم خلف ترشيح رئيس الجامعة الملكية المغربية ينبثق عن التفافها حول قضية وطنية تكرس للمكانة التي احتلتها كرة القدم الوطنية داخل القارة الإفريقية والإشعاع المرتقب لها عالميا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram