منخرطو الوداد: "الجمهور الودادي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي"

20 أبريل 2022
إم. إف. إم
04:24
استنكر منخرطو نادي الوداد الرياضي، قرارات شركة "كازا إيفنت" بشأن عملية بيع تذاكر مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي و شباب بلوزداد الجزائري.

قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
قرار صارم من الكاف بسبب أحداث نهائي الزمالك وبركان
و انتقد منخرطو النادي البيضاوي طريقة طرح التذاكر، و ذلك عبر بلاغ أصدروه يوم أمس.

و جاء في البلاغ ما يلي:

"في إطار المقابلة القادمة لفريقنا ضمن فعاليات دوري أبطال أفريقيا، تطل علينا من جديد كازا إيفنت بقراراتها المعتادة والتي تفتقد دائما لأبسط شروط الحكمة والتريث.
فبعد أن استبشرنا خيرا بإصدار التذاكر الرقمية، ومدى الإقبال المنقطع النظير للأمة الودادية على اقتنائها، تعود بنا كازا إيفنت لأيام الجاهلية بطرحها لتذاكر ورقية من جديد ولسان حالها يقول: 'الجديد له جدة والبالي لا تفرط فيه'.
طريقة طرح التذاكر الورقية، أظهرت ما مرة خروقات وانتهاكات لكرامة الجمهور الودادي، وكانت سببا لإنعاش السوق السوداء الذي ما فتئ تجاره يبتزون الجمهور الودادي الذي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة. وإن كانت التذاكر الورقية شرا لا بد منه، فلتكن صيغة طرحها مشابهة لما تم العمل به خلال مقابلة منتخبنا الوطني. ثم ما جدوى إضافة وسيط جديد ؟! ترى من الرابح الأكبر؟ أما المتضرر فهو بدون شك الجمهور الودادي و الفريق.
وبهذا، نعلن نحن منخرطو نادي الوداد الرياضي، عن امتعاضنا ورفضنا لقرارات شركة يفترض أن هدفها الأول والأساسي هو تنظيم الشأن الرياضي بينما لسان حالها يقول عكس ذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram