ميسي يقسم جماهير باريس سان جيرمان

3 يناير 2023
فدوى الفصاص
23:49
قسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، جماهير الفريق بعد عودته من مونديال قطر الذي توج به رفقة منتخب بلاده، على حساب فرنسا.

أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
ومازالت الأجواء داخل "بي إس جي" مكهربة، خاصة بعد دخول الجماهير طرفا في القضية التي تخص تفوق الأرجنتين على منتخب "الديكة"، ما يمكن أن يؤثر على المستوى التقني للفريق ونتائجه.

وتعتبر بعض الجماهير الباريسية بأن ميسي يستحق الاحتفاء معه بكأس العالم، باعتباره أسطورة كرة القدم العالمية من جهة، وممثل فريق باريس سان جيرمان بالمونديال من ناحية ثانية.

بينما لم تشفع الرغبة الجامحة لميسي في التتويج بالمونديال، وتاريخه الأسطوري في عالم الساحرة المستديرة، لفئة أخرى من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، بحيث هاجموه بموجة من الانتقادات.

وانتقدت الجماهير ردة الفعل الباردة لليونيل ميسي، خلال معاينته لتصرفات زملائه بالأرجنتين ضد منتخب فرنسا، خاصة فيما يخص استفزازات الحارس الأرجنتيني للنجم الفرنسي كيليان مبابي وتشواميني.

ويشار أن تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي متم يونيو المقبل، هو مسألة وقت فقط وفقا لتقارير إعلامية فرنسية، وقد يحسم خلال يناير الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram