نجم الجيش الملكي يخلق الجدل في الميركاتو الصيفي

13 يوليو 2023
هـند شمراق
12:00
أثار رضى سليم لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الجدل داخل الأوساط العسكرية، بسبب رغبته في الإنتقال لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب ما كشفته بعض التقارير الإعلامية.

مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
وتتسائل الجماهير العسكري حول حقيقة رغبة اللاعب في تغيير الأجواء، بعدما انتشرت أخبار عديدة تفيد رغبته في الرحيل عن الجيش الملكي بحكم تلقيه عروضا خليجية كثيرة.

وقامت إدارة الفريق العسكري بتحصين عقد اللاعب في وقت سابق رغبة منها في الاحتفاظ به، كما أنها قامت بتعزير عقده بالعديد من الإمتيازات التي تحافظ على نسبة بقائه داخل الجيش الملكي.

الوداد يحيي آماله للمنافسة على مقعد أفريقي
الوداد يحيي آماله للمنافسة على مقعد أفريقي
وعبر المكتب المسير عن رفضه لرغبة اللاعب في المغادرة وتغيير وجهته المستقبلية، لاسيما و أن الفريق يسعى للاحتفاظ بأهم العناصر التي تؤثث صفوفه.

ويعتبر رضى سليم من أبرز المهاجمين الشباب داخل النادي العسكري، كما أنه ساهم في تتويج النادي بلقب البطولة الوطنية بفضل عدد الأهداف التي قام بتسجيلها.

‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
وتُفضل إدارة الفريق تسريح اللاعب والرضوخ لطلباته، في حال رفضه الإستمرار رفقة النادي، بينما تطالبه الجماهير العسكرية بالبقاء لموسم إضافي خصوصا وأن الزعيم مقبل على المنافسة ضمن العديد من الواجهات المحلية والافريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram