نظام جديد من السلامي بعد ضياع كأس العرش

1 أبريل 2024
سفيان بالحاج
17:00
قرر جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، سن برنامج جديد في تداريب الفريق تحضيرا للمباريات الستة المتبقين في الموسم الكروي الحالي، بعد ضياع حلم التتويج بلقب كأس العرش، في انتظار عودة البطولة الاحترافية إنوي.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
وسيخوض لاعبو الفتح الرباطي حصتين تدريبيتين في اليوم، حيث برمج الطاقم التقني للفريق حصة مسائية قبل الإفطار، وحصة بعد التاسعة ليلا، للرفع من اللياقة البدنية للاعبين، واستعادة قوة مجموعته لتجاوز الإقصاء الأخير من كأس العرش على يد الاتحاد الإسلامي الوجدي.

ويحتل الفتح حاليا المركز الرابع برصيد 38 نقطة، على بعد نقطتين من نهضة بركان صاحبة المركز الثالث، و16 نقطة عن الوصيف الرجاء الرياضي، حيث ينافس النادي العاصمي على مقعد مؤهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويطمح لحجز المركز الثاني في حال تعثر النسور.

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
ويواجه الفتح الرباطي جاره اتحاد التواركة في أول اختبار عند عودة البطولة الاحترافية، برسم الجولة 25، ثم مضيفه اتحاد طنجة، ويستقبل نهضة الزمامرة في الجولة 27، ويرحل بعدها لمواجهة برشيد، قبل استقبال المولودية الوجدية، ويختتم الموسم بديربي الرباط أمام مضيفه الجيش الملكي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram