نقطة ثمينة للأسود أمام كرواتيا.. وكنا ننتظر الأكثر!

23 نوفمبر 2022
إم. إف. إم
12:55
أنهى المنتخب المغربي مباراته أمام كرواتيا بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة بنهائيات كأس العالم.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وشهد الشوط الأول حذر شديد من المنتخبين، بعدما غلب الجانب التكتيكي على المباراة، بينما في الشوط الثاني تحرر لاعبو الفريقين.

وغاب التركيز عن محاولات المنتخب المغربي خاصة في النصف الأخير من الملعب على مستوى خط الهجوم مع أفضلية كبيرة في الأطراف وتألق حارس مرماه ياسين بونو الذي صد مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل.

وضغط الأسود على حامل الكرة بكثافة مع صنع بعض الفرص، إلا أن الكرات السريعة للكرواتيين والبحث عن المساحات أربكت حسابات المغرب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وأقدم المنتخب المغربي على أول تغيير في المباراة بعد الخروج الاضطراري لنصير المزراوي وإشراك يحيى عطية الله في الدقيقة 60.

وكان المنتخب المغربي قريبا من افتتاح باب التسجيل، في ثلاث محاولات متتالية إحداهما من تسديدة لأشرف حكيمي تألق خلالها حارس الكرواتيين.

وظهر الأسود بشكل منظم خلال هذه المواجهة ما مكنهم من مجاراة دقائق اللقاء بشكل جيد لينهوا المباراة بالنتيجة المذكورة، ليضمنوا بذلك نقطة ثمينة داخل المجموعة بعدما كانوا قريبين من تحقيق أكثر من ذلك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram