نهضة بركان حامل اللقب يودع كأس العرش مبكرا أمام الجيش الملكي

2 مايو 2024
عبد الإله الدهوي
23:00
ودع فريق نهضة بركان لكرة القدم، منافسات كأس العرش من دور سدس عشر النهائي، وذلك بعد هزيمته بميدانه أمام الجيش الملكي بركلات الترجيح ثمانية مقابل سبعة، بعد نهاية المباراة في وثتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة
تغيير موعد مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة
وشهد الشوط الأول من اللقاء، العديد من المحاولات من الجانبين، لكن دون ترجمتها لأهداف قبل أن ينتهي هذا النصف بالتعادل السلبي.

وعرف الشوط الثاني منذ بدايته اندفاع الجيش الملكي، حيث تحصل الظهير إيمانويل إيمانيشيموي على ضربة جزاء بعد لمس الكرة يد عادل تاحيف، ترجمها القائد ربيع حريمات لهدف في الدقيقة ال 58، ليعود بعدها نهضة بركان ويسجل هدف التعادل سريعا عن طريق يوسف الفحلي في الدقيقة ال 62.

الجامعة تُشرف على عملية بيع تذاكر مبارتي نصف نهائي كأس العرش
الجامعة تُشرف على عملية بيع تذاكر مبارتي نصف نهائي كأس العرش
وتمكن المهاجم توميسانغ أوريبوني من إعادة التقدم للعساكر بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة ال 69، بينما قبل نهاية المباراة بدقيقة عادل نهضة بركان النتيجة عن طريق جبريل أوتارا، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدفين لمثلهما.

وكانت نهضة بركان قريبة من حسم التأهل في الأشواط الإضافية بعد تسجيلها للهدف الثالث عن طريق جبريل أوتارا، لكن الحكم حمزة الفارق ألغاه بداعي تسلل، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

الجامعة تحسم في موعد وملعب نصف نهائي كأس العرش
الجامعة تحسم في موعد وملعب نصف نهائي كأس العرش
وتصدى الحارس أيوب الخياطي لضربة جبريل واتارا ويقود فريقه لثمن نهائي كأس العرش.

وسيواجه الجيش الملكي في الدور المقبل من كأس العرش، ضيفه نهضة الزمامرة الذي تأهل في وقت سابق على حساب شباب بن جرير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram