نهضة بركان تحقق فوزًا إداريًا على شباب المحمدية

2 مارس 2025
إم. إف. إم
17:00
حققت نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة فوزًا إداريًا على شباب المحمدية، بعدما تخلف الأخير عن الحضور للمباراة التي كانت مقررة بمدينة زايو، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الوطني.

الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال في جمع عام عادي بمدينة خريبكة .
وجاء غياب شباب المحمدية عن المواجهة بسبب مشاكل مادية وتسييرية يعاني منها النادي، مما دفعه إلى تقديم اعتذار رسمي عن خوض اللقاء، وهو ما جعله يخسر المباراة بالقلم وفقًا للوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبحسب الإجراءات المتبعة، حضر فريق نهضة بركان إلى القاعة المغطاة، وتم تسجيل لاعبيه في ورقة التحكيم، إلا أن غياب الفريق الضيف دفع الطاقم التحكيمي إلى احتساب النتيجة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لصالح نهضة بركان.

بهذا الفوز، رفع نهضة بركان رصيده إلى 28 نقطة، ليحتل المركز العاشر في الترتيب، بينما يواصل شباب المحمدية تراجعه نحو مراكز الهبوط، حيث يحتل المرتبة 15 برصيد 7 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram