"هاتريك" محمد صلاح في "أولد ترافورد" تدخله تاريخ "البريميير ليج" (وثيقة)

25 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:20
إستأثر الإنجاز التاريخي الذي حققه مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح، بعد تسجيله "هاتريك" في معقل نادي مانشيستر يونايتد، باهتمامات الصحف والمواقع الإخبارية البريطانية، الصادرة صباح اليوم.

خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته
خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته
وكشفت شبكة Sky Sports البريطانية أن الفرعون الصغير أصبح أول لاعبٍ يسجل "هاتريك" في ملعب "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ ثلاثية لاعب كوينز بارك رينجرز "دينيس بايلي"، والتي أحرزها في الأول من شهر يناير سنة 1992.

وبات محمد صلاح أول لاعب يسجل ثلاثية في معقل مانشيستر يونايتد بجميع المسابقات منذ 18 عاماً، عندما سجل البرازيلي "رونالدو" الهاتريك رفقة ريال مدريد في شهر أبريل من عام 2003، في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودشن محمد صلاح ثلاثيته في الدقيقة 38، بتسجيله هدف ليفربول الثالث، قبل أن يحرز هدفين آخرين في الدقيقتين 45+5 و50.

ونشر حساب ليفربول الرسمي على "تويتر"، صورةً لصلاح وهو يحتفل بأحد أهدافه، وأرفقها بتعليق: "هلا يا شباب، أنتم الآن تشاهدون أول لاعبٍ يسجل هاتريك في أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز".

وفي سياق متصل، ساهم "هاتريك" محمد صلاح في تربعه على عرش هدافي الدوريات الأوربية الكبرى برصيد 10 أهداف رفقة مهاجم البايرن "ليفاندوفسكي"، متقدما على مهاجم الريال بنزيما (9 أهداف).

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram