هدف بلايلي في شباك الزنيتي موضوع امتحان في الجزائر

1 مارس 2022
إم. إف. إم
14:00

انتشرت في الساعات القليلة الماضية صورة لموضوع امتحان في مادة العلوم الفيزيائية بثانوية (بورومي علي) بمحافظة سيدي بلعباس غرب العاصمة الجزائرية، وتداولت منصات التواصل الاجتماعي صورة تتضمن سؤالا عن الهدف الذي سجله الدولي الجزائري يوسف بلايلي في كأس العرب FIFA 2021 بقطر، في مرمى المنتخب المغربي، وهي المباراة التي انتهت بفوز الجزائر بركلات الترجيح (5-3).

وطُلب من التلاميذ في سؤال امتحان العلوم الفيزيائية، احتساب السرعة اللحظية لتسديد بلايلي للكرة ومسارها نحو الشباك، فضلا عن كيفية تغير سرعتها في مرحلة صعودها ونزولها.

وليست هذه المرةَ الأولى في الجزائرالتي يتم فيها اختيار أسئلة اختبارات من مواضيع متعلقة بنجوم منتخب الجزائر، فقد حدث في وقت سابق اختيار سؤال عن الهدف التاريخي الذي سجله نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، من مخالفة مباشرة في مرمى منتخب نيجيريا بالدور نصف النهائي لكأس إفريقيا عام 2019، والذي منح الفوز لـ "محاربي الصحراء" بـ (2-1).

وكان منتخب الجزائر قد تجاوز نظيره المغربي في مباراة الدور ربع النهائي من كأس العرب، يوم 12 ديسمبر 2021، بركلات الترجيح (5-3)، بعد أن انتهى اللقاء بوقتيه الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2)، وعرف تسجيل بلايلي نجم نادي بريست الفرنسي هدفا من تسديدة بعيدة المدى.

بعد مونديال العرب بقطر الفيفا تتخذ قرارا جديدا بخصوص البطولة
بعد مونديال العرب بقطر الفيفا تتخذ قرارا جديدا بخصوص البطولة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram