هدية 8 ماي.. فوز ثمين للوداد من لواندا

7 مايو 2022
فدوى الفصاص
15:58
سيطر نادي الوداد الرياضي طولا وعرضا في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا أمام بيترو أتليتيكو بلواندا. ووسط 60 ألف متفرج من الجماهير الأنغولية المزينة باللون الأصفر ,سجل أبناء وليد الركراكي ثلاثة أهداف مقابل واحد.

الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
وتحكم زملاء الحسوني في نسق المباراة بشكل جيد يتناسب مع ظروف المقابلة وغيابات الفريق, وجاء أول أهداف القلعة الحمراء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة خطأ قريبة من المرمى  نفذها يحيى عطية الله وسجلها لاعب بيترو على مرماه.

وبقدم العميد يحيى جبران عزز ممثل المغرب في أغنى مسابقة افريقية, فارق النتيجة خلال الوقت بدل الضائع للجولة الأولى بهدف ثاني .

الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
مع بداية الشوط الثاني , رفع فريق بيترو أتلتيكو من نسق المباراة وأهدر أبرز محاولة ضد مرمى التكناوتي صدها القائم . لكن أبناء الركراكي أبوا إلا أن يحضروا بشخصية البطل , ويضيفوا الهدف الثالث في الدقيقة 68 بقدم المهاجم مبينزا .

بيتروا أتلتيكو في الدقيق 81 يستفيق من سباته ويسدد الكرة من ضربة خطأ استقرت في شباك التكناوتي
,

ولأن للوداد من الخبرة ما يكفي في دوري أبطال افريقيا ,استطاع العودة إلى المغرب محملا بفوز ثمين هدية لجماهيره ليلة الثامن ماي, الذكرى السنوية لتأسيس العرين الأحمر .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram