هكذا تفاعلت المواقع المصرية مع خبر استضافة المغرب لنهائي الأبطال

29 أبريل 2022
إم. إف. إم
13:47
تفاعلت مجموعة من المواقع المصرية مع الأنباء التي أفادت أن المغرب سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

و نشر موقع اليوم السابع مقالا بعنوان: "أصوات فى الكاف ترفض استضافة المغرب نهائى دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى.٠"

و جاء في مقال اليوم السابع: "أكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن السنغال كانت قريبة بقوة من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأتى بعدها جنوب أفريقيا لكن بنسبة أقل قبل أن يتدخل مسئولون في الأتحاد المغربي لكرة القدم ويحاولون الفوز بسباق تنظيم نهائي دوري الأبطال ضاربين بمبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائط."

و كتبت نفس الصحيفة مقالا آخر حول الموضوع تحت عنوان: "غضب فى الأهلي ووفاق سطيف وبترو أتلتيكو بسبب تسريبات إقامة نهائى أفريقيا بالمغرب".

و ذكر موقع "في الجول" أن الكاف استقر على إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، مشيرا إلى أن اختيار المغرب جاء بأغلبية أصوات المكتب التنفيذي بعدما كان هناك استقرار على إقامة المباراة النهائية في السنغال.

و من جهته، نشر موقع "المايسترو" مقالا بعنوان "المغرب تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram