هل أصيب رامي بن سبعيني وإسلام سليماني بفيروس كورونا؟

31 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:09
عرفت تدريبات منتخب الجزائر، التي جرت ليلة أمس الخميس في الدوحة، غياب بعض اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، ونجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي إسلام سليماني.

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
وهذا هو الغياب الثاني على التوالي للاعبين عن تدريبات المنتخب الجزائري، ما جعل البعض يتساءل إن كان هذا الثنائي هو بالفعل المعني بتصريحات بلماضي، عندما قال إن الفحوصات قد تؤدي إلى تضييع "محاربي الصحراء" لأهم اللاعبين في البطولة القارية.

وتقترب هذه المعطيات من تصريحات بلماضي بوجود بعض حالات كورونا في منتخب الجزائر غير المعلن عنها، خاصة بالنسبة لرامي بن سبعيني الذي وصل معسكر الجزائر في الدوحة ليلة الثلاثاء الماضي، رفقة لاعبين آخرين منهم إسماعيل بن ناصر ويوسف عطال وآدم زرقان، لكنه لم يشارك في أي تدريب لحد الآن رغم مشاركة باقي زملائه.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
من جانبه، كان إسلام سليماني حاضرا خلال أول حصة تدريبية للمنتخب الجزائري في قطر وبعدها غاب عن باقي الحصص التدريبية لحد الآن (رفقة بن سبعيني أيضا)، ولم يظهر له أثر في الصور التي نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر مختلف منصاته الرقمية.

ولم يتم توضيح أي سبب لغياب سليماني، ما جعل الجزائريين يربطون غيابه رفقة بن سبعيني بالتصريحات السابقة لجمال بلماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram