هل يحظى حكيم زياش بثقة توماس توخيل ؟

8 مارس 2021
زكرياء قدور
15:34
يواصل الدولي المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، إثارة الجدل حول مردوده ومستواه مع ناديه خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تولي الألماني توماس توخيل مهمة تدريب الفريق خلفا لفرانك لامبارد.

خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته
خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته
وينقسم عشاق النادي اللندني إلى من يدافع عن زياش، بداعي عدم منحه الفرصة الكاملة لإبراز قدراته مع البلوز، ومن يرى أن نجم الاسود لم ينسجم مع أجواء البريميرليغ عامة وأجواء النادي الأزرق خاصة، فيما يبرر البعض تراجع مستوى حكيم لتجاهل أصدقاءه له في بعض الأحيان، وعدم الاعتماد عليه في بناء الهجمات.

وشارك زياش مع البلوز في 14 مناسبة، لعب منها 10 أساسيا، كانت آخرها أمام ليفربول في الجولة الماضية، وشارك في 4 مباريات احتياطيا، كما ساهم الدولي المغربي، في 4 أهداف مع تشيلسي، بتسجيله لهدف وتمريره لـ3 آخرين.

وكان المدرب توخيل، قد صرح في وقت سابق أنه يتحمل المسؤولية فيما يعيشه زياش، مبرزا أنه ليس بإمكانه أن يقول كلمة سيئة بحق حكيم، وأن اللاعب يتدرب وجاهز، لكنه ينتظر فرصته فقط.

ويشار إلى أن زياش وقع للبلوز بداية الموسم الحالي، قادما من أجاكس أمستردام الهولندي، عندما كان فرانك لامبارد مشرفا على تدريب الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram