وحيد حاليلوزيتش: الانتصار على غانا كان صعبا و مستحقا

9 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:36
أكد البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن الفوز على منتخب غانا، بهدف دون رد، كان صعبا و مستحقا.

المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
المنتخب المغربي يعلن عن قائمته للمعسكر الإعدادي استعدادا للمونديال
وأوضح البوسني وحيد حاليلوزيتش في تصريح صحفي، أن المنتخب الغاني، خلق لنا عدة متاعب و صعوبات، لكن الأهم هو اللاعبين قدموا أداء جيدا، رغم أنهم يعانون الإرهاق.

بخصوص مواجهة المنتخب البوركينابي، قال الناخب الوطني، يجب أن نحقق نتيجة الفوز، من أجل تأكيد استعدادهم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم، فاز وديا، بهدف نظيف على ضيفه منتخب غانا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تأهبا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وانتهت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، بالتعادل السلبي، بعد محاولات عديدة للأسود الأطلس، من قدم أيوب العملود الذي كان نشيطا داخل رقعة الميدان. من جهتهم، حاول الضيوف الوصول إلى شباك مرمى ياسين بونو، غير أن دفاع المنتخب كان لهم بالمرصاد، لتنتهي الجولة بصفر لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر أبناء وحيد حاليلوويتش في الضغط على مرمى منتخب غانا، ليتمكن جواد الياميق من تسجيل هدف الفوز لرفاقه في تمام الدقيقة 69.

جدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت الطرفين وديا كانت سنة 2007، انتهت لصالح غانا بهدفين نظيفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram