وضعية المغرب الفاسي تربك الوداد قبل لقاء الجيش الملكي

15 يونيو 2023
فدوى الفصاص
19:00
يعول نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على فريق المغرب الفاسي ليوقف عجلة الجيش الملكي السبت المقبل لحساب الجولة ال28 من البطولة الاحترافية، بعدما تعادل مع حسنية أكادير مقابل انتصار العساكر على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف.

إدارة الوداد تُعبِّد طريق الرئاسة لمرشح نال ثقة مكونات النادي
إدارة الوداد تُعبِّد طريق الرئاسة لمرشح نال ثقة مكونات النادي
وتمكن الجيش الملكي من الابتعاد عن مطارده المباشر بثلاث نقاط أدخلت الوداد الرياضي في شك حول مدى إمكانية دفاعه عن لقب البطولة، آملين في عودة الماص للتداريب والفوز على الجيش الملكي السبت المقبل.

وفي المقابل يعيش المغرب الفاسي وضعية مزرية في الفترة الحالية، إذ يضربون عن التداريب بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الإدارة، ما سيجعلهم يغردون خارج السرب في لقاء العساكر المتعطشين للفوز لتعزيز دفاعهم عن اللقب، وهو نفس الأمر الذي وقعوا فيه أمس خلال انهزام أبماء القلعة الصفراء بثلاثية أمام شباب المحمدية.

هداف مغربي في مفاوضات متقدمة مع النصر الإماراتي
هداف مغربي في مفاوضات متقدمة مع النصر الإماراتي
كما تكلف لاعبو المغرب الفاسي بآداء مصاريف وجبة العشاء الخاصة ببعثتهم في المحمدية، فضلا عن آداء مصاريف التنقل من وإلى فاس لخوض مباراة الجولة ال 27 من الدوري أمام شباب المحمدية الذي كان يصارع في المراكز الأخير من الترتيب.

ويجدر بالوداد الرياضي الانتصار على ضيفه أولمبيك آسفي السبت المقبل، وانتظار تعثر الفريق العسكري من أجل العودة لسباق لقب الدوري الاحترافي، وتقليص فارق النقاط الثلاث الذي بينه وبين المتصدر.

مدرب جديد ينضاف لطاقم الرجاء قبل مواجهة مولودية وجدة
مدرب جديد ينضاف لطاقم الرجاء قبل مواجهة مولودية وجدة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram