وكالات أسفار تستغل جُيوب الجماهير الودادية

24 مايو 2023
هـند شمراق
17:00
تعرف الفترة الحالية ارتفاعا مهولا في أثمنة الرحلات المنظمة التي برمجتها بعض وكالات الأسفار المغربية، والتي تحاول تقديم خدمات السفر والتنقل للجماهير الودادية.

مكتب قانوني لتتبع نزاعات الوداد
مكتب قانوني لتتبع نزاعات الوداد
وبدأت وكالات الأسفار في استغلال جيوب الجماهير الودادية، التي ترغب في السفر نحو دولة مصر من أجل متابعة اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، لحساب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وما إن حَسم نادي الوداد تأهله لنهائي المسابقة، حتى تقاطرت العديد من الجماهير الودادية على وكالات الأسفار بمختلف أنواعها من أجل إيجاد رحلة مناسبة التكاليف.

المترجي يخطف أنظار موكوينا
المترجي يخطف أنظار موكوينا
وفَضَّل البعض الآخر من أنصار الفريق الأحمر الإعتماد على مواقع خاصة بإيجاد رحلات مناسبة الثمن، وكذلك البحث عن خدمات فندقية أخرى، في مبادرة مستقلة لتخفيف مصاريف رحلة التشجيع وحب الفريق.

وعَبَّر عدد كبير من الجماهير الودادية عن امتعاضهم من ارتفاع أثمنة تذاكر الرحلة، حيث يتراوح ثمن بعض الرحلات ما بين 10 آلاف درهم و 12 ألف درهم.

لاعبو الوداد يجتمعون لغرض مهم
لاعبو الوداد يجتمعون لغرض مهم
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد ستجرى يوم 4 يونيو بملعب القاهرة الدولي، على أن يُلعب الإياب في 11 من الشهر نفسه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram