يهم المنتخب..بونجاح جاهز وإصابة بلعمري تتواصل

10 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
11:44

عاد مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، إلى تدريبات المنتخب الجزائري، بعد أن غاب عن تمارين يوم الأربعاء الماضي بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام المنتخب المصري.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد جاهزية بونجاح لقمة الدور ربع النهائي، بعد أن تسبب خروجه خلال مباراة مصر في تراجع الأداء الهجومي لمنتخب "محاربي الصحراء".

من جهة أخرى أفادت مصادر صحيفة"winwin"، أن مدافع نادي قطر القطري، جمال بلعمري، مازال يعاني من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراتين منذ بداية البطولة العربية، الأولى أمام لبنان والثانية أمام مصر.واكتفى بلعمري بالمشاركة في مباراة السودان فقط، رغم أنه دخل البطولة في ثوب اللاعب الأساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه، قبل أن تضرب الإصابة آماله وخطط المدير الفني للمنتخب الأول، جمال بلماضي، من أجل تجهيزه لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وترى العديد من الجماهير الجزائرية أن غياب جمال بلعمري عن مواجهة المغرب لا يعد مشكلة كبيرة بالنسبة للمدرب، مجيد بوقرة، بالنظر للمستويات الكبيرة التي أبان عنها نجم نادي الترجي التونسي، محمد أمين توغاي، ووضعته كأحد أبرز اكتشافات بطولة كأس العرب بالنسبة للجماهير الجزائرية لحد الآن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram