يوسف بلعمري يربك حسابات الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

21 أبريل 2026
عبد الإله الدهوي
16:05
خسر النادي الأهلي المصري خدمات لاعبه المغربي يوسف بلعمري، بعد تأكد إصابته على مستوى العضلة الضامة.

وكشف أحمد جاب الله طبيب الأهلي، أن الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب أوضحت تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى بمنشأ العضلة الضامة اليسرى، وهي الإصابة التي ستفرض عليه الغياب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع.

وأوضح طبيب الأهلي أن بلعمري سيخضع خلال الفترة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، بهدف تسريع عملية تعافيه واستعادة جاهزيته البدنية في أقرب وقت ممكن.

وكان اللاعب قد غاب عن المباراة الودية التي جمعت الأهلي بفريق زد، أمس الاثنين، على ملعب التتش، بسبب شعوره بآلام على مستوى الإصابة، قبل أن يخضع لفحوصات دقيقة حسمت طبيعة الإصابة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram