آخر خمس ديربيات .. الوداد لمواصلة الهيمنة والرجاء أمام فرصة لرد الدين

4 أبريل 2023
إم. إف. إم
20:30
يستقبل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، غريمه الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
ويحتل النسور المركز الرابع في سبورة الترتيب برصيد 33نقطة، من 9انتصارات و6تعادلات و5هزائم، فيما الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 44، من 12 انتصارا وست تعادلات وخسارتين.

وعرفت آخر 5لقاءات جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المحلي، تفوقا لصالح القلعة الحمراء بتحقيقه الانتصار في 3 مناسبات، مقابل انتصار وحيد للرجاء، ويتعلق الأمر بانتصاره ذهابا وإيابا موسم 2020/2021 بمجموع 4أهداف لهدف وحيد، وفوزه في الجولة السادسة من هذا الموسم بهدفين مقابل هدف وحيد.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
وتمكن الرجاء الرياضي من تحقيق انتصار وحيد في آخر خمس لقاءات، في إياب الموسم الماضي بهدفين نظيفين، بعدما انتهت مقابلة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويعتبر الفريقان ديربي الغد، لقاءا مصيريا، حيث يأمل الرجاء في البقاء ضمن أندية مقدم الترتيب والظفر بمركز مؤهل للبطولات الإفريقية، أما نادي الوداد فيرى من الديربي فرصة لمواصلة الصراع على اللقب مع الجيش الملكي.

رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram