آمرابط يوجه هذه الرسالة قبل مواجهة كزافي

6 يوليو 2019
إم. إف. إم
01:45
وجه الدولي المغربي نورالدين آمرابط، الدعوة لجماهير فريقه النصر السعودي، للحضور ومساندة اللاعبين في مباراتهم غدا الإثنين أمام السد القطري في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مؤكدا أنه سيحاول تقديم كل ما يملك لخدمة الفريق.

أرقام مرعبة للأسد المغربي سفيان رحيمي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
أرقام مرعبة للأسد المغربي سفيان رحيمي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
وتحدث لاعب “الأسود” في المؤتمر الصحفي قائلا: “مباراة الغد قوية والبطولة كبيرة ونحن نلعب على أرضنا ونحتاج للفوز”.

وأضاف: “نحتاج لجماهيرنا غدا. شاهدت عددا من الصور للجماهير في بطولات آسيا خلال السنوات الماضية. شاهدت المدرجات مليئة وترسم أجمل الصور، وأنا أقول للجماهير من السهل أن تشاهد المباراة من منزلك، لكننا نحتاج لوجودكم معنا ومساندتكم”.

وزاد قائلا: “من اليوم الأول الذي حضرت فيه إلى هنا أحببت الجماهير وأحبوني وهم يكنون لي الكثير”.

واستطرد قائلا: “إذا كنا نقارن بطولة آسيا بالبطولة الأوروبية فيجب أن يتم زيادة عدد اللاعبين الأجانب، ففي أوروبا قد تضم قائمة ناد إنجليزي مثلا لاعبا محليا واحدا فقط. زيادة عدد اللاعبين الأجانب سيزيد البطولة قوة بكل تأكيد مثل كافة البطولات الأوروبية”.

وعن مواهب النصر قال: “لدينا في النادي مواهب سعودية مميزة، حتى لو كان خيار اللاعبين الأجانب مفتوحا، سيكون هناك أكثر من 5 لاعبين سعوديين، يشاركون بشكل أساسي”.

وختم حديثه قائلا: “سأحاول تقديم أفضل ما لدي دائما كما اعتدت، إذا كنت لاعبا في نادي النصر فأنت تحب أن تلعب أكثر من أن تتدرب”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram