أبوشروان: على الرجاء الإستثمار في ألقابها لهذا الموسم وعلى الكل الإلتفاف حول النادي خدمة لمصالحه

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
12:43
قال الدولي المغربي السابق ومساعد المدرب الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم هشام أبو شروان إن الألقاب التي فاز بها الرجاء الرياضي هذا الموسم وجب الاستثمار فيها وجعلها لبنة أساسية للخروج من الأزمة المالية الكبيرة التي عانى منها الرجاء في السنوات الأخيرة.

لاعب لاثيني قريب من الوداد الرياضي
لاعب لاثيني قريب من الوداد الرياضي
وأضاف المتحدث ذاته في تصريح خص به برنامج الشوط الثالث: وجب على كل الرجاويين الإلتفاف حول النادي الأخضر خدمة لمصلحته. وشدد مهاجم الرجاء السابق بالقول: إن كيان الرجاء للجميع وفوق الجميع، ولن يخلد أحداً بداخله للأبد، الفريق صنع أسماء للمغادرين وحان الوقت للمضي قدما والتفكير في المحطات القادمة للنادي.

ومن جهته، نوه محمد أولحاج، المحلل الرياضي لإذاعة إم إف إم في مستهل حديثه مع أبوشروان بالدور الكبير الذي لعبه كل من سفيان رحيمي و بين مالونغو وكذا المدربين الذين أشرفوا على كتيبة الرجاء هذا الموسم قبل مغادرتهم الفريق. وتابع أولحاج وجب توفير أفضل الظروف لكل اللاعبين المساهمين في تتويج الرجاء بثنائية كأس الإتحاد الإفريقي وكأس محمد السادس للأندية العربية، والتفكير في مستقبل الفريق قصد الإستمرار في القمة.

الرجاء يستعين بإلتزام لاعبه السابق لتفادي عقوبات الفيفا والطاس
الرجاء يستعين بإلتزام لاعبه السابق لتفادي عقوبات الفيفا والطاس
ويذكر أن الرجاء الرياضي قد توج هذا الموسم بلقب كأس الكأس الكاف بتغلبه على شبيبة القبائل بهدفين لواحد، فيما توج قبل أيام قليلة بالبطولة العربية على حساب إتحاد جدة السعودي بضربات الترجيح بعد انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بنتيجة 4-4، لترفع سواعد الرجاويين بذلك لقبا هو الثاني لهم هذا الموسم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram