أبيدال وزوجته يرتبطان بقضية الاعتداء على حمراوي

15 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
20:24
دخلت قضية الاعتداء على خيرة حمراوي، لاعبة باريس سان جيرمان، فصولاً جديدة، بعد ارتباط اسم نجم منتخب فرنسا السابق إيريك أبيدال بالقضية.


وذكرت صحيفة "لوموند" الفرنسية، أن الدولي الفرنسي ولاعب نادي برشلونة السابق إيريك أبيدال، قد تكون له علاقة بالاعتداء، حيث تبين أن شريحة الهاتف الخاصة باللاعبة مسجلة باسمه، ما يؤكد العلاقات الوطيدة التي تجمعهما أو محاولة لتصفية حسابات بينهما. 


وأكدت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايليبوت أنه سيتم الاستماع إلى أبيدال قريباً، كما أكدت  النيابة العامة أن جلسة الاستماع لزوجته حياة أبيدال غير مستبعدة.


وتم التحقيق مع زميلة حمراوي في الفريق أميناتا ديالو، بتهمة تدبير الاعتداء لأسباب الغيرة من أخذ مكانها في التشكيلة، لكن أفرجت عنها الشرطة لاحقاً، بعدما تبين أنه لاعلاقة لها بالأمر.


وكانت خيرة حمراوي، وهي من أصول جزائرية تعرضت مؤخراً للاعتداء، بعدما كانت عائدة برفقة زميلات لها من عشاء نظمه نادي باريس سان جيرمان، حيث قام ملثمون بالهجوم على حمراوي وضربها في ساقيها بقضيب حديدي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram