أب وابنه يقودان خصم الوداد في الموندياليتو

16 يناير 2023
فدوى الفصاص
17:30
يفصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن موعد ملاقاة فريق الهلال السعودي بمسابقة كأس العالم للأندية المغرب 2022، 18 يوما لخوض مباراة ربع نهائي الموندياليتو.

واعتادت جماهير الهلال السعودي على التربع على عرش صدارة الدوري المحلي، إلا أنها تحتل في الوقت الحالي وصافة الترتيب خلف النصر السعودي بمجموع 29 نقطة، ما جعل الجماهير تنتقد عائلة دياز الأرجنتينية التي تقود الطاقم الفني للفريق،  

وقاد رامون دياز المدرب الأرجنتيني الستيني، بمساعدة ابنه إيمليانو دياز الأهلي السعودي خصم نادي الوداد الرياضي المقبل بكأس العالم للأندية، إلى التتويج بثلاثة ألقاب، اثنين بالدوري السعودي، ولقب كأس الملك.

ويعتمد المدرب الأرجنتيني في أسلوب لعب فريقه على خط وسط ميدانه بخطة 3-3-4، التي قادته للفوز في الأربع مباريات الأخيرة بدوري أبطال آسيا من أصل ست مناسبات، بينما تعادل في مباراة واحدة، وخسر أخرى.

كما يُحسب للمدرب الأرجنتيني الذي سيواجه التونسي المهدي النفطي ب"الموندياليتو"، حرصه على متانة الخط الدفاعي والمتوسط ما جعله يتلقى سبعة أهداف فقط خلال 12 مباراة، مقابل تسجيله 32 هدفا بالدوري المحلي، باعتماده على جناحين ومهاجم صريح، أبرزهم اللاعب سليم الدوصَري ولوسيانو فيتو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram