أجانب الوداد يهددون إدارة الفريق بالفيفا

8 يونيو 2024
شفيق الزعراوي
17:00
هدد بعض اللاعبين الأجانب داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، إدارة النادي بطرق ابواب لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي "فيفا"، في حال عدم تسوية وضعيتهم المالية.

الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
الرجاء يلتحق بالجيش الملكي ويضمن رقما مميزا
وكشف مصدر مسؤول ل"إم إف إم سبور"، أن اللاعبين الأجانب خيروا الرئيس الحالي بين إيجاد حل قصد صرف مستحقاتهم أو اللجوء إلى غرفة النزاعات.

وأضاف ذات المصدر أن أجانب الوداد استقروا على نهج خطتهم البديلة بعد الصعوبات التي واجهتهم في إقناع إدارة النادي في الوفاء بوعودها المرابطة بمستحقاتهم.

عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
عطلة استثنائية لوافد جديد على الوداد
وتخلفت مسؤولو الوداد عن أداء واجبات بعض الأجانب من بينهم الليبي حمدو الهوني والجزائريين زكرياء دراوي وإلياس الشتي وأدي أوغينس ويدينغو.

في المقابل أقدمت الإدارة على تسوية بعض الأمور المالية للموريتاني سيدي بونا عمر المرتبطة أساسا بالشطر الأول من منحة التوقيع فيما تبقت منح المباريات مع تأخير دفع أجره الشهري.

الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
الوداد يتريث في تسريح حارس مرماه
وينتظر أجانب الوداد صرف شطر منحتين خاصتين بالتوقيع إلى جانب منح المباريات، في حين أن راتب شهرين لازال عالقا إلى حين اقتراب الشهر الثالث.

وفضل لاعبو الوداد تأخير ولوج أبواب الفيفا إلى حين نهاية الموسم، نظرا للوضعية المزرية التي يتخبط فيها الفريق في الظرفية الآنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram