أجندة ممتلئة للجيش الملكي قبل استئناف دفاعه عن لقب الدوري الاحترافي

8 مايو 2023
فدوى الفصاص
14:00
تعرف أجندة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، اكتظاظا في عدد المباريات خارج منافسات البطولة الاحترافية، التي تعرف توقفا مؤقتا لأسبوعين بسبب برمجة لقاءات كأس العرش.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
ومازال فريق الجيش الملكي يلعب على ثلاثة واجهات رغم إقصائه من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إذ يشارك في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بالموازاة مع كأس العرش والدوري الاحترافي.

ولن يستفيد العساكر من فترة توقف البطولة الاحترافية للتحضير الجيد للدفاع عن لقبه بالبطولة، إذ سيكون أمامه أجندة ممتلئة بلقاءين خلال الأسبوعين المقبلين، التي تتزامن مع فترة توقف نشاط الدوري الاحترافي.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
وينتظر الفريق العسكري لقاء ربع نهائي كأس العرش الأحد المقبل أمام الفتح الرباطي، بينما اللقاء الثاني الجمعة 19 ماي الجاري ضمن ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات، من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية أمام فريق الوحدة الإماراتي.

وسيبدأ أبناء المدرب الفرنسي فيرناندو داكروز تحضيراتهم للاستحقاقات المقبلة ابتداء من يوم غد الثلاثاء، إذ استفادوا يومه الإثنين من يوم راحة رخص لهم بها الطاقم التقني للفريق.

لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
لقجع يكشف حقيقة تدخله في التحكيم بأفريقيا والبطولة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram