أحداد للزمالك: ''استمتعت رفقتكم ولن أنسى تجربتي في هذا النادي''

1 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
10:29
تقدم حميد أحداد المنتقل حديثا إلى صفوف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالشكر الجزيل لكل مكونات فريقه السابق الزمالك المصري، الذي غادره بصفة نهائية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
ونشر أحداد سطوري، على صفحته الرسمية بتطبيق انستغرام، جاء فيها: أتقدم لكل مكونات نادي الزمالك المصري جمهورا وأطقما إدارية، تقنية، وطبية بكامل تحياتي وتشكراتي، على حسن تعاملهم وجميل ضيافتهم وكرمهم المعهود في شعب مصر المحب لكرة القدم، لقد استمتعت بل دقيقة قضيتها بنادي الزمالك وأنا محاط بدعم حب ومساندة كل من أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي المحترمين وأصدقائي اللاعبين ممن جمعتني معهم لحظات جميلة سجلت في سجلي الكروي.

وأضاف المتحدث ذاته: وكذا جماهير نادي الزمالك الأوفياء التي تشهد مدرجات ستاد الزمالك على كفاحهم وعشقهم المنقع النظير للنادي، تجربة كانت ممتعة ولن تنسى أتمنى التوفيق والنجاح لكل أحبائي بمصر، شكرا لكم من القلب.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
جدير بالذكر، أن أحداد وقع في كشوفات الرجاء لموسم واحد قابل للتجديد، بعد تألقه رفقتهم الموسم ما قبل المنقضي حين حمل قميص النسور على سبيل الإعارة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram