أرباح "خيالية" لباريس سان جيرمان بفضل نيمار

7 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:30
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:32
علمت صحيفة "إل موندو" الإسبانية تفاصيل خاصة متعلقة بعقد نيمار مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وقعه البرازيلي منذ التحاقه بباريس صيف 2017.

أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
وكشفت الصحيفة ذاتها أن تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار كان استثماراً على الرغم من القيمة المرتفعة التي بلغت 222 مليون يورو، مستدلة بما صرح به رئيس الفريق ناصر الخليفي يوم تقديم اللاعب حيث قال: "سنجني أموالًا من نيمار أكثر مما استثمرناه".

وحسب المصدر ذاته فإن نيمار جنى قرابة نصف مليار يورو خلال تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن هذا المبلغ لا يساوي شيئا أمام ما ربحته إدارة باريس من صفقة نجم برشلونة السابق حيث قالت صحيفة ماركا في تقرير لها إن نيمار أدخل ربحًا بقيمة 400 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان في موسمه الأول، فقط بفضل الإتفاقيات التجارية وتأثيره الضخم لحظة وصوله، حيث كان متجر باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية قد باع قمصانًا للنجم البرازيلي بقيمة نصف مليون يورو ساعتين فقط على وصوله إلى حديقة الامراء.

كما كشفت ماركا في تقريرها أن نيمار كان وراء عدد من الاتفاقيات الهامة مع كل من العلامة التجارية "Replay" و "نايك جوردان"، وكذا الإرتفاع المهول في عدد متابعي النادي على تطبيق "تويتر" من تسعة ملايين إلى 40 مليون شخص.

كما أكدت الصحيفة نفسها أن قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا الصيف إلى الفريق كان شيئاً مستحيلًا بدون وجود نيمار في الفريق، ليس فقط بسبب الصداقة التي تجمعهما، لكن بسبب ضخامة أرباح وإستثمارات النادي التي بلغت 1.1 مليار يورو بسبب نجم المنتخب البرازيلي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لغاية صيف 2025.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram