أربعة انتصارات تفصل نهضة الزمامرة عن القسم الأول

23 يناير 2020
إم. إف. إم
04:35
يحتاج فريق سريع وادي زم لكرة القدم، لاربع انتصارات من اجل حسم صعوده للقسم الوطني الاول بعد فوزه اليوم السبت على حساب مضيفه جمعية سلا بهدف لصفر ضمن منافسات الدورة 22 من البطولة.
ووسع نهضة الزمامرة فارق النقاط بينه وبين اقرب مطارديه المغرب الفاسي ورجاء بني ملال إلى 11 نقطة مستفيدا من هزيمة الفريق الفاسي بهدف لصفر امام مضيفه شباب المسيرة في الوقت الذي تعادل فيه رجاء بني ملال بهدف لمثله امام ضيفه اتحاد سيدي قاسم
وسيجد فريق نهضة الزمامرة، نفسه في مواجهة النادي القنيطري ضمن منافسات الدورة 23 وبعده فريق وداد تمارة لحساب الدورة 24، على ان يحل ضيفا على شباب قضبة تادلة في الدورة 25 ويستضيف المغرب الفاسي في الدورة 26.
وسيضمن الفوز في المباريات الاربع المذكورة الصعود لنهضة الزمامرة وتحديدا المباراة الاخيرة أمام المغرب الفاسي بما انه سيضمن توسيع فارق النقاط بينه وبين اقرب مطارديه
وفشل النادي القنيطري في الارتقاء للرتبة الثانية لعد هزيمته المفاجئة امام ضيفه وداد تمارة الذي قلب تأخره بهدف لصفر لفوز بهدفين لهدف، ليتجمد رصيد الفريق القنيطري في 33 نقطة في الرتبة الرابعة.
وواصل فريق شباب قصبة تادلة احتلال الرتبة الاخيرة في سلم ترتيب بطولة القسم الثاني ب18 نقطة بعد هزيمته في المباراة التي حل فيها ضيفا على شباب اكلس خنيفرة بهدف لصفر، في الوقت الذي ارتقى فيه الفريق الخنيفري للرتبة الثامنة ب28 نقطة.
وفي باقي المباريات تعادل فريق النادي السالمي دون اهدف امام ضيفه شباب بنجرير في حين حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله نتيجة مبارتي الوداد الفاسي والاتحاد الزموري للخميسات والراسينغ البيضاوي واولمبيك الدشيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram