أرقام متكافئة بين الوداد و شبيبة القبائل

14 فبراير 2023
فدوى الفصاص
17:30
سيلتقي نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بفريق شبيبة القبائل الجزائري الجمعة المقبل لحساب الجول ة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الخامس بين الفريقين.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وسبق أن التقيا الفريقان في أربع مناسبات سابقة، اثنين منها ضمن كأس الاتحاد الإفريقي وواحدة ببطولة الأندية العربية لأبطال الدوري موسم 1989، كأول مباراة ستجمعهما، فضلا عن مباراة رابعة ودية سنة 2010، قبل أن تضعهما هذا الموسم قرعة "الكاف" بنفس المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وتساوت كفة الانتصار بين الوداد وشبيبة القبائل الجزائري، إذ انتصر أبناء القلعة الحمراء في مباراتين، مناصفة بشبيبة القبائل المنتصر هو الآخر في مناسبتين على الوداد.

وسجلت الأرقام أكبر نتيجة انتصار بين الفريقين باسم الوداد الرياضي، إذ فاز على شبيبة القبائل بثلاثة أهداف مقابل اثنين خلال البطولة العربية، بينما كانت أكبر نتيجة يفوز بها الفريق الجزائري على الوداد هي هدفين نظيفين.

كما تعتبر مباراة الجمعة المقبل أمام شبيبة القبائل، هي المباراة 21 التي يخوضها الوداد أمام الأندية الجزائرية، المقدرة بخمس اندية بداية باتحاد العاصمة، وشبيبة القبائل، مولودية الجزائري، ثم وفاق سطيف، فضلا عن فريق شباب بلوزداد الجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram