أسباب تخلف فيصل البختاوي عن معسكر الدفاع الجديدي

15 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
14:00
غادر فيصل البختاوي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، قبل يومين، معسكر ناديه المغلق، دون سابق إنذار.

مدافع الأسود ينتقل بشكل نهائي إلى الدوري السعودي
مدافع الأسود ينتقل بشكل نهائي إلى الدوري السعودي
وأنهى الدفاع، أمس السبت، معسكره الإعدادي، الذي أقيم بمدينة الجديدة، تحت قيادة المدرب عبد الحق بن شيخة، تأهبا للموسم الرياضي المقبل.

وذكرت مصادر مطلعة، لموقع "ام اف ام سبور"، أن ردة فعل البختاوي، جاءت بعد عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الدفاع.

القضاء المصري يأمر بمعاقبة حسين الشحات
القضاء المصري يأمر بمعاقبة حسين الشحات
وتابعت المصادر ذاتها، أن اللاعب ذو الجنسية الفرنسية، طالب إدارة فارس دكالة، مباشرة بعد انتهاء منافسة البطولة الوطنية الاحترافية، للموسم المنصرم، منحه جزء من هذه المستحقات، "منحة التوقيع"، مؤكدين له أنه سيتوصل بها فور استئناف التداريب للموسم القادم.

وغادر البختاوي، المغرب في اتجاه فرنسا، من أجل قضاء العطلة التي منحتها لهم الدفاع، بعد انتهاء الدوري الاحترافي، والمحددة في أسبوع.

الجامعة ونهضة بركان يُبهران بعثة الزمالك باستقبال حار بمطار وجدة
الجامعة ونهضة بركان يُبهران بعثة الزمالك باستقبال حار بمطار وجدة
وعاد البختاوي لاستئناف تداريبه مع الفريق، معتقدا أنه سيتوصل بما وعدته به الإدارة المذكورة، حيث شارك في المعسكر لمدة أسبوع قبل أن يغادره بعد أيام، بسبب عدم توصله بأي مبلغ.

جدير بالذكر، أن الدفاع الحسني الجديدي افتقد هذا الموسم خدمات العديد من ركائز الفريق، على غرار مروان الهدهودي، يوسف أكردوم، سايمون مسوفا وأيوب بنشاوي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram