أسبوع مصيري لزلزولي

11 مارس 2022
إم. إف. إم
11:50
أكد الصحفي في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، سانتي أوفال، أن مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، تواصل مع المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، من أجل استدعائه لصفوف "لاروخا". 

المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
وقال أوفال إن المدرب لويس دي لا فوينتي سيستدعي الزلزولي للمواجهتين القادمتين للمنتخب الإسباني تحت 21 عاماً أمام منتخبي ليتوانيا وسلوفاكيا لحساب تصفيات كأس أمم أوروبا تحت 23 عاماً.

وسيكون الزلزولي أمام أسبوع حاسم لتقرير مستقبله؛ إذ ينتظر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً القائمة التي سيعلن عنها مدرب المنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، لمواجهتي الكونغو الديمقراطية الفاصلتين للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وينتظر الزلزولي قائمة المنتخب المغربي ليقرر مصيره إذ سيُصدر البوسني حاليلوزيتش قائمته المعنيّة بمباراتي الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل، يوم 17 مارس في مؤتمر صحفي. 

واختار  تمثيل المنتخب المغربي، واستدعي فعلياً للمشاركة في كأس أمم إفريقيا الماضية، لكنه اعتذر عن عدم تلبية الدعوة وطالب بإعفائه من المشاركة مع "أسود الأطلس" قبل حلول شهر مارس، ما عرضه لانتقادات واسعة من المغاربة.

 وبرز الزلزولي بشكل لافت في المراحل الأولى للدوري الإسباني هذا الموسم مع فريقه برشلونة، قبل أن يعود إلى الفريق الرديف في الأسابيع الأخيرة، بعد تعاقد الفريق مع أسماء جديدة في خط الهجوم؛ على غرار الإسباني أداما تراوري، والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram